3/02/2013

كلمات أغنية آه على آه على آه لكاظم الساهر

كلمات اغنية اه علي اه

اه على اه على اه ما عدنا حظ وياه ولله
يا حب يا ملوع المحبين يا مسهر الآف وملايين
قلبي عليكم يا مساكين كلٍ يغني على ليلاه اه 

اه على اه على اه ما عدنا حظ وياه ولله
*****
اه على من فقد خله اه اه على من عاش محروم
عايش غريب بين اهله حياته هموم هموم 
مل الصديق اللى يواسيه 
تعب الطبيب الي يداويه

راح , راح الوحيد الذي يشفيه هو طبيبه
ويعرف دواه

اه على اه على اه ما عدنا حظ وياه ولله

*****
يا عاشقين وإلكم الله كل دمعته بطرف عينه
يداوى عله تهيج عله
وين اللى يداوي الجرح وينه
اه على صبرن صبرنا اه
على عمر خسرناه ......
اه على صبرن صبرنا اه على عمر انكسرنا
ااه من قلب قلبي تطلع الاااه آدم ايش يسوي بغير حواه

اه على اه على اه ما عدنا حظ وياه ولله

يا ملوع قلوب المحبين يا مسهر 
الاف و ملايين قلبي عليكم يا مساكين
كلا يغني على ليلااه ااه

الموال 
اقول الآه كي أشفي غليلي 
و تجرحني واحسبها دوائي
فممنوع عليا أرى حبيبي 
ومسموح علي عذاب دائي 

على جمر تسير بيا اليالي 
ولا نور امامي أو ورائي 
انا صمت الحريق انا الشحوب 
انا صبر الرجال على النساء
انا لا استريح على فراشي
وفي جنبي هم كربلاء 
يا ويل يا ويل 

تقول ارااك مبتسم تغنيي
وكم يحتاج مثلك للبكاء 
وما تدري انا بأن بكاي صعب
واكبر من دموعي كبريائي
اه ااه اقول 
الاااه كي اشفي غليلي.


شكرا لكم
منال رأفت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner