1/07/2013

إختيار شريك الحياة *** آراء و أفكار فى الحياة


سألت أصدقائى يوما و قلت لهم: احب ان تشاركونى الرأى فى هذه الفكرة.

عندما تقدم احد الخاطبين لابنتى قالت لها احدى صديقاتى لتساعدها فى الإختيار : إختارى الشكل الذى تعجبين به فقط لان الرجال كلهم سواء فى كل شئ فكرا و سلوكا و ما الى ذلك و انا اعتقد ان الرجال يقولون نفس الشئ عن النساء .
انا عن نفسى اختلف مع هذه النظريه تماما 
ما هو رأيكم انتم ؟؟؟

و كانت إجابات الأصدقاء كالتالى:

*** أستاذ A.A قال : وانا بتفق مع رأيك ... اهم حاجة الطباع والاخلاق فى الطرفين واكيد التجارب بتقول كدا ... ودا اكده الرسول صلى الله عليه وسلم لما اتكلم على صفات الزوجة وقال فاظفر بذات الدين ... وقال عن الرجال (من ترضونه دينه) صلى الله عليه وسلم


*** أستاذ : M.I قال : أنا أتفق في الرأي مع صديقي A.A فيما قال ..


*** أنا : كده احنا الثلاثة متفقين يا استاذ M.I

*** أستاذM.Q قال :المتدين اللى يعرف ربنا لان هذا من سيحافظ عليها سواء استمرت معه او انفصل عنها وسيعاملها بالمعروف وبما يرضى الله وراقبى تصرفه مع والدته جيدا لانه سيكون تصرفه مع زوجته


*** أستاذ M.A قال : الرجال كلهم مثل بعض اطفال كبار المرأة تغير الرجل لكن لا يستطيع الرجل يغير المرأة مهما حاول


*** أنا : اشكرك بجد يا استاذ M.A  أول مرة اعرف هذا الرأى للرجل.




كانت هذة بعض آراء الأصدقاء هل لكم من رأى لتشاركونا به ؟

شكرا لكم 
منال رأفت 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner