4/08/2012

تقولين الهوى ... أغنية رائعة كاظم الساهر ... مع الفيديو و الكلمات... و معنى رائع للرجولة

الرجوله معنى, و سلوك, و خلق قبل أن تكون مظهر.
هذه الأغنيه تحمل الكثير من معانى الرجوله, و إعتزاز الرجل بنفسه, و كرامته, حتى مع أعز الناس على قلبه.


من كلمات الشاعر الرقيق نزار قباني
و الحان, و غناء الرائع كاظم الساهر

تقولين الهوى
تقولين الهوى شيء جميل
ألم تقرأ قديمًا شعرَ قيسِ
أجئتِ الآن تصطنعين حبًا
ذبحتي به الفؤاد ولم تحسي
*****
أقاسية المشاعر غادريني
فما أنا عبد سيدة وكأس
*****
لقد أخطأت حين ظننت أني
أبيع رجولتي وأذل نفسي
فأكبر من جمالك كبريائي
وأعنف من لظى شفتيك بأسي
فما أنا عبد سيدة وكأس
*****
أقاسية الوصال إلي ردي
لهيب عواطفي وجحيم حسي
لقد دمرت أيامي وعمري
فجفت دمعتي وإنبح همسي
*****
أعيديني إلى أصلي جميلاً
فمهما كنت أجمل منك نفسي
فما أنا عبد سيدة وكأس
تقولين...





شكرا لكم
منال رأفت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner