1/25/2014

من خواطر الأستاذ الدكتور على جمعه (2)


... تعلم كيف تكلم ربك...
فإذا دعوت فتأخرت الاستجابة قليلاً فلا تكن عبداً عجولاً وتقول: أين يا رب ما وعدتنى به ؟ تَحَلَّى بالأدب و الحياء مع الله..


... حسبنا الله ونعم الوكيل.. كلمة تجري على اللسان، لكنها تهز ذرَّات الكون.. كلمة قد يستهين بها الناس، ولكنها تنور قلوب المؤمنين، في ظلمات الفتن .

... علموا أولادكم القرآن الكريم، بدءًا من حفظه وتلاوته ولو من غير وعي، وانتهاءًا بتدبره وإقامته في العمل، وندعو الله أن ينزل علينا من الحكمة ما نتوصل به إلى عز الأمة.

الدكتور على جمعة

... دعاء ... يا قَهَّارُ يا قَهَّارُ حول هذه القلوب الشريرة عنا.. اللهم اشغلهم بأنفسهم يا أرحم الراحمين، واجعل بأسهم بينهم شديد ، اللهم يا ربنا أنصرنا نصراً عزيزاً مؤزراً، وإشف صدور قوم مؤمنين، وأذهب غيظ قلوبنا يارب العالمين، اللهم يا أرحم الراحمين إرحمنا، وياغياث المستغثين أغثنا، إستجب دعاءنا، ووحد قلوبنا وصفوفنا، وإنقلنا من دائرة سخطك إلى دائرة رضاك، اللهم إغفر وإرحم، وتجاوز عما تعلم إنك أنت الأعز الأكرم، اللهم آتنا في الدنيا حسنة فانصرنا على القوم الكافرين، وفى الآخرة حسنة، وأدخلنا الجنة من غير حساب، ولا سابقة عتاب، اللهم ياربنا قنا أنفسنا وشر أنفسنا يارب العالمين، اللهم يارب العالمين وحد بين قلوب المؤمنين المسلمين، وألق على قلوبهم السكينة، اللهم لا تخوفهم من عدوك، اللهم يا أرحم الراحمين إنصرنا وإنصر بنا وإهدنا وإهد بنا، اللهم يارب العالمين لارب سواك، ولا ندعوا إلا إياك يا رحمن يا رحيم يا رب العالمين. وصِّل اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

... الحب ميل قلبي لا حيلة للإنسان فيه.



منقول من صفحة فضيلة الدكتور

شكرا لكم
منال رأفت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner