6/09/2013

انتهى المشوار ... كلمات اغنيه كاظم الساهر الرائعة.

كلمات 
نوفل بن فيصل

أقولها بكل اختصار
أنتهى المشوار

كأننا كنا في قطار
أصحاب لكن في قطار
رحلة سعيدة وباقي التذكار

كان الوهم يكذب علينا والظروف
كنا نخاف من الحقيقة وأي خوف

أنا صحيح انزف صحيح انزف ..أنا انزف أنا
و انت على كيفك تصفين الحروف

اعيشك الطفل الوديع واحبك الطفل الوديع
يا متعبه كل الدروب في دنيتي .. يا غربتي .. يا غربتي

ضعتي واكيد اني اضيع لو أستمر 
الوقت في عيني انكسر آه يالـقهر
ليتك تحسين القهر أو تفهمي معنى التعب والانكسار

لا هو أنا الغطوة يابنت الحلال
ولا أنا قارورة العطر الثمين اللي انتهى

أبذكر القسوه والجرح لما سال
و أبذكر الصمت وعنى الليلي الحزين واللي اجرحه

ما فات اريد انسى
والشوق اريد انسى

و بـ اهجر الاخبار والوعد والمسيار
أقولها بكل اختصار
انتهى المشوار



شكرا لكم 
منال رأفت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner