11/16/2013

اللهم ارحمنا أنت بنا راحم... ولا تعذبنا فإنك علينا قادر


*** من زنى بإمرأة متزوجة كان عليها وعليه في القبر نصف عذاب هذه الأمة

يالله رحمتك !!

*** من وضع يده على امرأة لا تحل له بشهوة، جاء يوم القيامة مغلولة يده إلى عنقه

*** وإن قبلها قرضت شفتاه في النار

*** وإن زنى بها نطقت فخذه وشهدت عليه يوم القيامة وقاالت:

أنا للحرام ركبت !

فينظر الله تعالى إليه بعين الغضب، فيقع لحم وجهه فيكابر ويقول:

ما فعلت .. فيشهد عليه لسانه، فيقول:

أنا بما لا يحل نطقت

وتقول يداه: أنا للحرام تناولت

وتقول عيناه: أنا للحرام نظرت

وتقول رجلاه: أنا للحرام مشيت

ويقول فرجه: أنا فعلت

ويقول الحافظ من الملائكة: وأنا سمعت

ويقول الآخر: وأنا كتبت

ويقول الله تعالى: وأنا اطلعت وسترت

ثم يقول الله سبحانه وتعالى:

يا ملائكتي خذوه ومن عذابي أذيقوه

فقد اشتد غضبي على من قل حياؤه مني



الله يرحمنا برحمته

اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
 اللهم عفوك و رضاك و حسن لقاك يا الله

شكرا لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner