9/22/2012

جديد كاظم الساهر و نزار قبانى *** لو لم تكونى أنتِ في حياتي *** مع الفيديو

كلمات أغنية

لو لم تكوني أنتِ في حياتي - نزار قباني

لو لم تكوني أنتِ في حياتي 
كنت اخترعت امرأة مثلك ياحبيبتي 
قامتها طويلة كالسيف 
وعينها صافية ... 
مثل سماء الصيف 
كنت رسمت وجهها على الورق 
كنت حفرت صوتها على الورق 

كنت جعلت حُبها
حمامة شامية 
وشرفة بحرية 
تلامس الماء ، ولا تخشى الغرق 
كنت جعلت شعرها مزرعة من الحبق 
وخصرها قصيدة 
وثغرها كأس عرق 
كنت اشتغلت ليلة بطولها 
أصور ارتعاشة العقد 
وموسيقى الحلق 
لو لم تكوني في لوح القدر 
لكنت كونتك ياحبيبتي 
بصورة من الصور 
كنت استعرت قطعة من القمر 
وحفنة من صدف البحر ... وأضواء السحر 
كنت استعرت البحر ... والمسافرين ... والسفر 
كنت اخترعت الغيم ياحبيبتي 
- و من أجل عينيك - أنزلت المطر 
لو لم تكوني أنت في حياتي 
ماكان في الأرض هواء ... أو مياه ... أو شجر 
ماكان في الأرض بشر 
لو لم تكوني أنت ياحبيبتي ... في الواقع 
كنت اشتغلت أشهراً ..... وأشهراً 
على الجبين الواسع ... 
وأشهراً .. وأشهراً 
على الفم الرقيق والأصابع .. 
كنت خلقت امرأة مثلك ياحبيبتي 
شفافة اليدين 
كنت على أهدابها ... رميت نجمتين 
كنت على سريرها أضأت شمعتين 
لكن من مثلك ياحبيبتي ... 
أين تكون ... أين ؟







يمكن الإستماع الى الاغنيه مع القاء الشعر بصوت كاظم من هنا 

شكرا لكم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner