11/28/2011

جيتك أمشى اغنية كاظم الساهر الرائعة


رائعه من الحان كاظم الساهر
و كلمات : أسعد الغريري 
وتوزيع : ابراهيم الراديو  






حبيبي حبيبي حبيبي حبيبي
حبيبي حبيبي 

جيتك أمشي على أعصابى 
على اعصابى على دموعى 
كبريائى .... وما وصلتك 

جيتك أمشي على جروحى 
على جروحى وألم روحى 
كل نقائى وما وصلتك 

يا ترى هل هذا حق صبري ومعاناتي 
حبيبي على بختك 

*****
يا دفى عمرى أنا عمرى فداك 
إلى متى أبقى أضل أجرى وراك

كل أنواع الألم كانت تقابلني 
وانا اجرى وراك ... اجرى وراك 

أنا .. أنا .. أشكو الظلام 
اشكو الالام 
وين انت ... باي مكان 
أنا أنا أمشي وسط هذا العذاب 
وانتظر جيتك الآن 

كل ما اخشى تكون أنت وهم 
او تكون إنت دخان 

*****
جيتك امشي على اعصابي 
على اعصابي على دموعي 
كبريائي ... وما وصلتك 

جيتك امشي على جروحي 
على جروحي وألم روحي 
كل نقائي وما وصلتك 

يا ترى هل هذا حق صبري ومعاناتي 
حبيبي على بختك 

*****

شكرا لكم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner