12/17/2012

التحديات *** رائعة كاظم الساهر ... كلمات

كلمات الأغنية

اتحدى من إلى عينيكِ يا سيدتي قد سبقوني 

يحملون الشمس في راحاتهم وعقود الياسمين 

اتحدى كل من عاشرتهم 

من مجانين وأطفال ومفقودين في بحر الحنين

ان يحبوكِ بأسلوبي وطيشي وجنوني

اتحداكِ انا ان تجدي وطنا مثل فمي

وسريرا دافئا مثل عمري

انني اسكن في الحب

فما من قبله اخذت او باقيه

ليس لي فيها حلول او قبول

انني اسكن في الحب

فاقرئي اقدم اوراقي تجديني دائما بين السطور

اتحدى كل عشاقك يا سيدتي

اتحداهم جميعا ان يخطو لكِ مكتوب هوىَ

كمكاتيب غرامي

او يجيئوكي على كثرتهم

بحروف كحروفي وكلام ككلامي

اتحداهم جميعا اتحداهم اتحداهم

ان يكونوا قطره صغرى ببحري

او يكونوا اطفئوا أعمارهم مثلما اطفئت في عينكِ يا عمري

اتحداكِ انا اتحداكِ انا

ان تجدي عاشقا مثلي وعصرا ذهبيا مثل عصري

فارحلي حيث تريدين ارحلي حيث تريدين

واضحكي وابكي فأنا اعرف ان لن تجدي

موطنا فيه تنامين كصدري



شكرا لكم
منال رأفت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner