9/27/2012

أنا ونيت - كاظم الساهر رائعة


كلمات الموال

خيالك دائما ماغاب عني 

وطيفك طاف في عيني سنينا 

اغنيك الهوى في كل فنا 

وصدر الليل املؤه انينا 



الأغنية

انا ونيت لما الليل دنا 

ونين اللي في علاته حزينا 

صبرت وكان كثر الصبر ظنا 

على هامش مسير العاشقينا 

وكم غرق بحركم من سفنا 

ونسبح في لجاجه مخطرينا 

خلفت الظن وانت لي مظنه 

خسارة مامضى واصبح دفينا 




انا ونيت لما الليل دنا 

ونين اللي في علاته حزينا 

صبرت وكان كثر الصبر ظنا 

على هامش مسير العاشقينا 



خيالك دائما ماغاب عنا 

وطيفك في منامي الظنينا 

ونظره من عيونك تذبحنا 

بصفين الهدب والحاجبينا 




انا ونيت لما الليل دنا 

ونين اللي في علاته حزينا 

صبرت وكان كثر الصبر ظنا 

على هامش مسير العاشقينا 



انا والله لو مانت المظنه 

وتملكني عهود من سنينا 

لاغني للهوى في كل فنه 

وابيعه بيع ناس مرخصينه 




انا ونيت لما الليل دنا 
ونين اللي في علاته حزينا 

صبرت وكان كثر الصبر ظنا 

على هامش مسير العاشقينا


معانى الكلمات

انا ونيت: من الأنين
لما الليل دنا : عندما إقترب الليل
بعلاتة: بأمراضه
لجاجه:خفقان القلب
مخطرينا :فى خطر
منامي الظنينا : نومى القليل
الهدب : الرموش
 مانت:ما انت اى لولاك أو من أجلك
المظنه:أي الظن بحصول ما هو ممنوع - أى من أجل ظنى فيك 
مرخصينه : من رخص السعر 



شكرا لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner