9/23/2012

كلمات أغنية لو تعرف *** تعا *** من ألبوم ماجدة الرومى الجديد غزل 2012

من ألبوم ماجدة الرومى الجديد غزل 2012

كلمات : ماجدة الرومي 
ألحان - طارق ابو جودة 
توزيع - جان ماري رياشي

لو تعرف

لو تعرف شو بحبك لو
لو حاسس بقلبي لو
كنت بقلك تعا

نحب ندوب نطير نحن
شي مره بهالعمر نجن
كنت بقلك تعا
لكن إنت مابتتوب
غرامك تجميع قلوب
ما رح قلك تعا
******
ان كان قلبي اللي كتبتو بأسمك .. ما بيقدر يكفيك
من قلبي رح امحي اسمك .. انسى افكر فيك
بحبك انا بعترفلك .. بس الغالي ما بيرخصلك
لو مهما قلبي ندهلك ما بيقلك تعا
 تعاااااا
طول عمرك دايب على حالك .. لا حب ولا هموم
مين غير قلبك شاغل بالك .. بحالك مغروم
حبك لا , ما بيكفيني .. و احساسك لا ما بيرضيني
انا للحب هديت سنيني ما رح قلك تعا  
تعاااااااااااا
******
لو تعرف شو بحبك لو
لو حاسس بقلبي لو
كنت بقلك تعا
نحب ندوب نطير نحن
شي مره بهالعمر نجن
كنت بقلك تعا
لكن إنت مابتتوب
غرامك تجميع قلوب
ما رح قلك تعا




 شكرا لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner