8/28/2012

كبرى عقلك نصيحة كل رجل مخلص لزوجته مهداة من الرائع كاظم الساهر

كبري عقلك

كبري عقلك ياعمري
كبري عقلك كبري عقلك كبري عقلك ياعمري 
إنما تحكينه عن وجود إمراة ثانية 
هو تأليف روائي وشطحات خيال 
إنك الاولى ومايتبقى من نساء الأرض ذرات رمال 
كبري عقلك ياعمري
لالالالا نخافي لالالا
ماهناك إمراة بيضاء أو سمراء أو شقراء تستدعي إهتمامي 
لالالالا نخافي لالالا
انا لا أرقص في الحب على خمسين حبلا
لا و لا أشدو على ألف مقام 
إنني أؤمن بالإخلاص في دنيا الهوا
فضعي رجليك في الثلج ونامي
كبري عقلك كبري عقلك كبري عقلك ياعمري
أنا ماكنت يوما شهريار لا
ولا أحرقت في الحب أكباد النساء 
كنت دوما رجلا لإمراة واحدة
وعشيقا جيدا وأحادي الولاء 
انا لا أرقص في الحب على خمسين حبلا لا
ولا أشدو على ألف مقام 
كبري عقلك كبري عقلك كبري عقلك ياعمري




شكرا لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner