5/18/2012

عشقك عذاب و ضنى لوليد توفيق رائعة رائعة

 كلمات الأغنية 

عشقك عذاب و ضنى

عشقك عذاب وضنى واعشق عذابك انا
وجهك بليلي القمر حبك بعمري الهنا
يا أنا يا أنا 
وإن غبت عني يوم أسهر وأجافي النوم
يومك عَلي سنه

يدرون يدرون كل البشر يدرون 
عهدك انا ما خون
الناس الناس وحدك يا اغلى الناس 
تأمر عَلي وتمون
وانت خفوق القلب وانت نظر العيون
مااظن انا ابيعك لو ملكوني الكون ..
وان غبت عني يوم اسهر واجافي النوم
يومك عَلي سنه..

ماريد ماريد غيرك ابد ماريد 
نورك ظلامي يبيد
لقياك لقياك واعشق انا لقياك 
واهواك وانت بعيد
وانت وليف الروح وانت غزال البيد
طول ما الليالي تمر حبك بقلبي يزيد
وان غبت عني يوم اسهر واجافي النوم
يومك عَلي بسنه..

شكرا لكم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner