5/11/2012

قصيدة المستبدة للرائعين كاظم الساهر و كريم العراقى مع الفيديو و الكلمات

يا مستبدة قصيدة لرجل مهزوم إستبدت به إمرأة و ارادت ان تتحكم به و لكن رجولته منعته من ذلك.
و مع أن الأغنيه تتكلم عن إستبداد المرأة بالرجل إلا أنها أكثر من رائعه


قصيده رائعه تعبر عن الغضب الشديد للرائعين كاظم الساهر لحنا و غناءً والشاعر العراقى الرائع كريم العراقى  شعراً

قالت . . .
قالت لكل الأصدقاء 
هذا الذي ما حركته أميرة بين النساء !

سيستدير كخاتم في أصبعي 
ويشب نار لو رأى شخصً معي 
سترونه في يدي أضعف من ضعيف
وترونه ما بين أقدامي كأوراق الخريف 

يا مستبدة !!!

أنت التي 
أنت التي أسميتها تاج النساء 
إقسي على قلبي
إقسي على قلبي ومزقيه لو أساء 

يا مستبدة !!! 

الويل لي 
الويل لي يا مستبدة 
الويل لي من خنجر طعن المودة 
الويل لي 
كم نمت مخدوعاً على تلك المخدة
الويل لي 
من فجر يوم ليتني ما عشت بعده

الويل لي 

يا مستبدة

إني أعاني إني أموت إني حطام ! 
حاشاك يا عمري أن أفكر بانتقام !
إني لك قلب وحب واحترام !

إني أعاني إني أموت إني حطام !!
حاشاك يا عمري أن أفكر بانتقام !!
إني لك قلب وحب واحترام !!

*****

صبراً يا عمري لن تري دمعاً يسيل ! 
سترين معنى الصبر في جسدي النحيل !
فتفرجي هذا المساء رقصي الجميل !

صبراً يا عمري لن تري دمعاً يسيل !!
سترين معنى الصبر في جسدي النحيل !!

فتفرجي هذا المساء رقصي الجميل !!




أرجو أن تعجبكم

شكرا لكم
منال رأفت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكل من ترك تعليقا

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner